مرحبا بك ..

X
مختارات      <->     عن أبي هُرَيْرَةَ رضي اللهُ عنه قالَ: قالَ رسُولُ الله صلى الله عليه وسلم: "مِنْ حُسْنِ إسْلاَمِ الْمَرءِ تَرْكُهُ مَا لاَ يَعْنِيهِ"حديث حسن ، رواه الترمذي وغيره      <->     

قسم القصص والمؤلفات الأدبية قسم يخص كل المؤلفات الأدبية من قصص وروايات وشعر ونثر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-17-2016
الصورة الرمزية kiko2001
kiko2001
ثوري جديد

رقم العضوية : 697
تاريخ التسجيل : Jun 2013
اعجاب : 1
الدولة :
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : kiko2001 is on a distinguished road
عدد المشاركات : 76
عدد المشاهدات : 2383
الحالة : kiko2001 غير متواجد حالياً

Red face قصة الخيال الواقعي الفصل الأول

-كيف لك ان تفهم الان وانت لم تعرف اي شيء من البداية يا سكاش ؟؟!

- أفهم ماذا ؟؟ من انت !!؟

( استيقظ! )

حياتي اصبحت متاهة . كل شيء اريده يحصل عكسه تماما ("صدق المثل القائل : تجري الرياح بما لا تشتهي السفن")
لم اكتفي من هذه الاحلام فقط . احلام غريبة في الليل تراودني ولا ادري معناها او تفسيرها . لا ارى وجه الشخص الذي يتحدث معي . ليس هذا فقط بل احيانا يتفوه بحماقات وكلام غير مفهوم
وفوق كل هذا كله... يؤثر على حياتي اليومية وبشكل كبير!!
بينما كنت غارق في كثير من الاستفسارات كنت قد نهضت من السرير لتحضير وجبة الفطور لاخوتي الصغار قبل الذهاب للمدرسة

(على مائدة الإفطار )

- ماذا حدث مع الشخص الذي كان يفتعل معك بعض المشاكل يا جون ؟
(ستوش)
- اخوه في صفي ولكنني لا اراه الا قليل جدا لا ادري لماذا يأتي للمدرسة ..
-حسنا على كل حال سوف أأتي اليوم بعد انتهاء الدوام للتكلم معه

جون : ستقلنا اليوم الى المدرسة يا سكاش ؟؟

جون هو اخي الصغير .. ولقد اعدت على كثرة الطلبات التي كان يطلبها بشكل يومي .. وليس هذا فقط بل العراك الدائم بينه وبين ستوش . ستوش هو اخي الاخر كنا دائما ما نذهب سوية الى المدرسة في كل صباح

- ككل يوم سوف اوصلكما الى مدرستكما ثم اذهب الى مدرستي




انطلقنا الى المدرسة . قطعنا الطريق الذي يؤدي الى الرصيف الاخر.. ولكنها كانت المفاجأة ! صادف مرورنا ببائع الزهور

- لقد سمعت بأخبار الصباح اليوم بأن حادثا قد حدث في الجوار
-اجل ولكنني لا اظن انه حادث طبيعي الم تلاحظ اي شيء غريب في القضية ؟
- لم الاحظ اي شيء .. الاهم من ذلك ما الذي حدث ؟؟
- الأخبار لقد كانت غريبة جدا فالمذيع كان خفيف الصوت , ويبدو عليه اثار الألم عند اصدار اخبار صباح اليوم

واصلنا سيرنا الى المدرسة . اوصلت اخوتي ثم عدت ادراج الطريق . حتى لاحظت مرور اّكيو بقربي

-صباح الخير اّكيو
-صباح الخير ستاش هل سمعت ما الذي حدث ؟؟
- ما القصة !! انتشر خبر الحادث مع اني اراه انه طبيعي جدا . لقد مررت قبل قليل ببائع الورود بالصدفة وسمعت منه بعض الامور الغريبة عن الأخبار و المذيع ولكنني حتى اللحظة لم افهم اي شيء
- الاخبار ها ؟ المذيع ها ؟ الضحية اسمعت اي شيء عنها ؟
- هل سيؤثر على حياتي ان علمت ام لا ؟ حياتي بائسة بسبب وجودي بهذه المدينة
- العبرة اهم شيء ههههه (ضحك) الضحية تم تقطيعها الى قطع صغيرة جدا و الفاعل مجهول الهوية . انتبه في طريق العودة جيدا

وصلنا الى المدرسة قبل بدء الحصة الاولى ب 6دقائق خيل لي ان بامكاني مناقشة بعض امور الدراسة مع مجلس الطلاب بما اني عضو فيه ولكن سرعان ما رن جرس الحصة الاولى

دخلنا الى الصف وبدئت الحصة الاولى و الثانية ثم الثالثة بشكل طبيعي ولكن حدث شيء غريب ولأول مرة في حصة الرياضيات


لم تبدأ الحصة هذه المرة . الأستاذ قد تغيب عن الحصة ولكن في لحظات قليلة وصلنا خبر المغادرة بشكل مفاجئ و سريع لان الطرق بدأت بالاغلاق ..

كيف لي الذهاب الى البيت الان و اخوتي مازالوا في مدارسهم , هنا ليست المشكلة !! المسافة بين مدرستي و مدرستهم كبيرة جدا كيف لي ان ابلغهم .لا يوجد حل غير الذهاب اليهم لتبليغهم

شرحت للمدير الموقف ولكنه لم يتفهم .. غادرنا المدرسة فورا الى البيت دون ابلاغ اخوتي بذلك ..

- ما الذي تفعله الان ؟ لم تلاحظ فقدان اي شيء ؟؟ انظر الى الساعة التي بيدك ..

- حسنا (انظر الى الساعة)
- ما هذه الدماء !! ولماذا السكين في يدي انا ؟؟ من انت ؟ ولماذا ترتدي هذا القناع ؟؟
(استيقظ)

- الساعة السادسة . من المفروض عودة اخوتي الى المنزل قبل 4 ساعات ولكنني استغرقت في النوم ولم انتبه الى الساعة

توجهت فورا الى المدرسة ولكنني صدمت عند رؤيتي بأن المدرسة قد هدمت ولا يوجد اي دليل على الذي حدث

عدت الى البيت و كلي اندهاش بالذي حدث ..

اضأت التلفاز على الاخبار لأرى ما جرى . اين الطلاب ؟ اين اخوتي ؟ ماذا حدث للجميع ؟

ولكن هذا اليوم لم يبشر بالخير . ضجيج صفارات الانذار وصل عنان السماء . ثم بدأ القلق يزيد تدريجيا حتى انني لم اطق الصبر أكثر . ما الذي حدث ؟؟

ارتديت معطفا وتوجهت مسرعا الى مدرسة اخوتي فالوقت قد تأخر ولم اوفي بوعدي بأني سأصطحبهم للعودة الى المنزل او حل مشاكل اخي الصغير جون

- كيف ؟! متى ؟!

- ألم أخبرك عن تتوخى الحذر في طريق عودتك للمنزل . احتفظ بالنصيحة .وداعا

اصابتني سكتة قلبية وفورا توجهت الى المشفى لأرى اخوتي و اصدقائي القداما

رايت الطبيب يمشي في الممر .

- ايها الطبيب . هل ستوش وجون بخير ؟ هل هم على ما يرام ؟

- اطمئن كل شيء على ما يرام ولكنهم سيبقون بالمشفى لفترة من الزمن فلديهم العديد من الاصابات البليغة
كل شيء على ما يرام ها ؟ اصابات بليغة وكل شيء على ما يرام ؟ اتمزح معي كيف تسمي نفسك طبيبا

- انا على يقين بأنك تفكر بأن الاصابات البليغة حدث سيء لأخوتك . ولكنك يجب ان تطمئن فأخوتك و 6 اشخاص اخرين هم الناجون الوحيدون في المدرسة بالكامل

لقد طمأنني بكلمة صاعقة , الطلاب و المعلمين لديهم اهل يقلقون عليهم . كيف حالهم الان ؟ هل وصلهم الخبر ام لا ؟ لقد حالفني الحظ هذه المرة فابي في العمل ولا يعود الى البيت الا نادرا وامي قد اصيبت بمرض عضال حتى ماتت قبل 7 سنوات وكل شيء سيأتي على رأسي ان حدث اي شيء لهم

كنت في حيرة من امري ولكنني فوجئت بوجود صديقي في المدرسة ( ايان)

- ما الذي تفعله هنا ؟

- جئت لاّخذ جثة اخي (يخفي ضحكة في قلبه)

- وماذا بعد؟

- ادرك وانتهي (يضحك) استيقظ هذا كله حلم
تذكرت كل الاحلام التي كانت تراودني وكنت اتمنى بأن يكون حلما ولكنني وخزت نفسي مرارا وتكرارا لأتأكد من صحة الواقع

- تمازحني ؟؟ كل هذا الذي حصل و تخبرني بأن هذا حلم . ما الذي ستفعله بجثة اخيك ؟ ولماذا انت تبتسم بما ان اخيك قد قتل عن طريق مجرم مجهول الهوية ؟

- لقد كان العائق الوحيد في طريقي و تم التخلص منه , الان استطيع العيش بلا متاعب اما بالنسبة للجثة فسارميها في القمامة بكل تأكيد

كنت على وشك ضربه ولكنني لاحظت وجود شخص يترقبنا في نهاية الطريق

-حسنا الان أنصحك بالهروب . ما الذي تفعله بالمشفى لقد تجاوزنا منتصف الليل

- منتصف الليل ؟؟ الم تكن الساعة 8 ؟

هل في وسعي اختيار احلامي لئلا احلم بما لا يتحقق !!؟
من اين اتيت بهذه العبارة .؟ كيف خطرت على بالي فجأة . كل حياتي بعد هذا اليوم اصبح متاهة . المجرم .الوقت , ما الذي يحدث
- ("من يبني اّماله على الأوهام يجدها تتحقق في الأحلام فقط ") تذكرها جيدا , هيا حان وقت العمل
- لقد يئست من الكلام معك , سأحاول التواصل معك بلغة انت تفهمها لاحقا . ترقبني

يتبع ....




ارجو ان تنال اعجابكم .. بالتوفيق






توقيع :kiko2001

KiKo
رد مع اقتباس
kiko2001
ثوري جديد
 
الصورة الرمزية kiko2001
افتراضي رد: قصة الخيال الواقعي الفصل الأول
قديم 10-17-2016   #2

https://www.facebook.com/groups/961548067307097/

جروب الرواية يتم انزال كل شيء جديد عليه



KiKo
kiko2001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
AOUS AMAR
الثوري الذهبي
 
الصورة الرمزية AOUS AMAR
افتراضي رد: قصة الخيال الواقعي الفصل الأول
قديم 10-17-2016   #3

نااااايس اخي

في انتضار باقي القصة

ملاحظة بسيطة هل هي من تاليفك الخاص



AOUS AMAR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
kiko2001
ثوري جديد
 
الصورة الرمزية kiko2001
افتراضي رد: قصة الخيال الواقعي الفصل الأول
قديم 10-20-2016   #4

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aous amar مشاهدة المشاركة
نااااايس اخي

في انتضار باقي القصة

ملاحظة بسيطة هل هي من تاليفك الخاص
اجل هي من تأليفي الخاص



KiKo
kiko2001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
AOUS AMAR
الثوري الذهبي
 
الصورة الرمزية AOUS AMAR
افتراضي رد: قصة الخيال الواقعي الفصل الأول
قديم 10-21-2016   #5

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kiko2001 مشاهدة المشاركة
اجل هي من تأليفي الخاص
ما شاء الله عليك



AOUS AMAR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
kiko2001
ثوري جديد
 
الصورة الرمزية kiko2001
افتراضي رد: قصة الخيال الواقعي الفصل الأول
قديم 10-21-2016   #6

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AOUS AMAR مشاهدة المشاركة
ما شاء الله عليك
شكرا ^^



KiKo
kiko2001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
افتراضي رد: قصة الخيال الواقعي الفصل الأول
قديم 10-22-2016   #7

القصة جميلة ..
بالتوفيق وإستمر
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=--
ننتظر المزيد منك


فـلـســـطيـــــنـــيـــ وأفـــــــــــــتـــــخــــر !!


DeathKnight غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
kiko2001
ثوري جديد
 
الصورة الرمزية kiko2001
افتراضي رد: قصة الخيال الواقعي الفصل الأول
قديم 10-27-2016   #8

ان شاء الله



KiKo
kiko2001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
افتراضي رد: قصة الخيال الواقعي الفصل الأول
قديم 10-28-2016   #9

جـميـل .. انت اللي منـزلها في منتدي الرسـمية .!!؟

على العـموم حاول تستـخدم اسماء واضحه اكثـر بتفيـد نفسك وتمتعنا معـك .

هذه الأسـامي تحس مالها علاقه حتى بالأنجليزي

أسـتمر .



لا يـهمنَي :
شـكلك . . أهـلكَ . . لـون بشـرتك . . عـمرككَ . . منصـبك . . ولا أمـوالكَ .
تـهمنَي :
[ . شـخصـيتكَ وعـقليتك وأخـلاقـكَ وضـميـركك . ]
وعـلى هـذآ الاسـآس
~ سـأحتـرمـكَ ~

^
^
^
التعديل الأخير تم بواسطة عين0الصقر ; 10-28-2016 الساعة 06:19 AM
عين0الصقر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
kiko2001
ثوري جديد
 
الصورة الرمزية kiko2001
افتراضي رد: قصة الخيال الواقعي الفصل الأول
قديم 10-29-2016   #10

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين0الصقر مشاهدة المشاركة
جـميـل .. انت اللي منـزلها في منتدي الرسـمية .!!؟

على العـموم حاول تستـخدم اسماء واضحه اكثـر بتفيـد نفسك وتمتعنا معـك .

هذه الأسـامي تحس مالها علاقه حتى بالأنجليزي

أسـتمر .
تسلم ياغالي ..

بالنسبة للاسماء .. انا مسويهم هيك عشان تتشابه بالاسماء اليابانية و الانجليزية











اما اني اختار اسماء عربية محمد و محمود وحسنين و لمى وهيك اسماء فبتخرب القصة



KiKo
kiko2001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:17 AM


ما ينشر في المنتدى من ردود تعبر عن رأي أصحابها فقط  

وإدارة المنتدى ملزمة فقط بالآراء الرسمية الصادرة عن مجلس الإدارة ،  

وما دون ذلك يدخل ضمن إطار حرية الرأي في حدود ما لا يخالف قانون المنتدى. 

Powered by vBulletin® Copyright © 4.2.2
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
  • أهلا وسهلا بك في :

    منتديات ثورة الشعوب www.unlimitef-games.net
  • لمعرفة مالك وماعليك بالمنتدى :

    إطلع على القانون الشامل التفصيلي إضغط على الصورة
  • لشراء إعلان بالمنتدى

    أو قسم خارجي لسيرفرك إضفط على الصورة للإطلاع على التفاصيل
  • للحصول على قسم داخلي مجاني

    ضمن قسم أشهر السيرفرات الخاصة إضفط على الصورة لمعرفة الشروط
  • Groupثورة الشعوب

    ترحب بكم بمنتديات الأوتاكوز vb.otakuz.co
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ثورة الشعوب 2015-2016 design by max7.info